نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

واحده عانس

واحده عانس ماشيه في الشارع
.
.
.
لقت راجل نايم جنب الزباله مسكته نفضته وقالت مش حرام دا يترمي

بدفع الفرق

اكبر ﻣﺸﻜﻠﺔ ممكن توقع فيهاﺍﻧﻚ ﺗﺨﻄﺐ ﻭﺣﺪﻩ:

ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺗﻄﻠﻊ بتشل اكتر منها

ﺑﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻭﺡ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﻘﻠﻮ :

ﻋﻤﻲ بقدر ﺑﺪﻝ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﻕ

في مرة جالس أبو إبراه

في مرة جالس أبو إبراهيم مع أبو العبد فقال أبو إبراهيم شورأيك نروح أنا وأنت ونام بالسرير مع أم إبراهيم فقال أبو العبد مستهجن هل أنت مجنون كيف بتقول هيك على مرتك قال أبو ابراهيم يارجال نحن اليوم بعصر العولمة و الإنفتاح و الأنترنيت وهذا الشيئ عادي جداً في أوربا و بعد فترة من الكلام و النقاش إقتنع أبو العبد وراح ميشان ينام مع مرت صاحبه. وصلوا على البيت وصار أبو إبراهيم يدق الباب ...مكان حدا يرد عليه رجع دق مرة ثانية كمان مافي حدا فقال لصاحبه ابو العبد أوه لقد نسيت أم إبراهيم اليوم عند أهلها مالها روح . روح خليناأنام أم العبد أحسن مانضيع الوقت ....؟

قروي مع زوجته يوم تزو

قروي مع زوجته يوم تزوجوا راحوا يقضون شهر العسل ، وهو جالس معها على البحر لقاها سرحانة ، قال لها : وشفيك سرحانة عني ؟
قالت : اتخيل لو ان البحر مرق وش يكفيه من لحم !! ؟؟
قال : لاوانتي الصادقة ، قولي من وين يبي يجيبون خبز علشان يغطون ؟

الانثى والرجل

الأُنثى كربطة العنق
قد تخنقك أحياناً
ولكنها تُبقيك أنيقاً


والرجل متل البنطلون مضيق عليكي بس
ساترك

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.

كلسون نسواني

محشش شاف صاحبه لابس "كلسون نسواني" ...
بيسأله: لك صبحي ليه لابس هيك كلسون نسواني ولا ؟
صاحبه: من لما شافت مرتي كلسون نسواني بسيارتي .!.!.!.!

المعاش والطلاق

واحد راح للمأذون عشان يطلق مراته ،
المأذون قاله: راجع نفسك لانو بطلعلها نص معاشك نفقة
قاله: اتكل على الله ماهي كانت تاخده كلوووووو ....

ولد ضايع

كان في ولد ضايع من امه في السوق وعم تبكي عليه سئله رجل ليش عم تبكي قالت ابني ضايع قال الرجل اذا كان ابن حلال برجع قالت لمراة ياويلي ابني راح

في واحد راح على شغله ف

في واحد راح على شغله فقامت مرته اتصلت بصديقها و لما أجا بلشو يشتغلو و فجأة أجا الزوج و دق الباب فاتفاجئت مرته و خبأت صديقها وراء التلفزيون دخل زوجها و قال لها حبّيت أفاجئك. جبتلك معي سمكة كبيرة لتنضفيها و تشويها ،أنا رايح أشوف المباراة عالتلفزيون. قامت الزوجة لتغطي على صديقها قالت لزوجها: تعا شوف مفاجئة هالخاتم اللي طلع بالسمكة. فقال الزوج: تعي شوفي المفاجئة الكبيرة هون ، في واحد طرده الحكم بالمباراة أجا سلّم عليّ و راح

القبلة

القبلة ..... القبلة شيء مهم جدا فى حياتنا سواء كنا رجالا أو نساء

تعرفو علاش..؟
===
.
لأنها وجهتنا فى الصلاة

مع تحيات الحملة الوطنية لتصفية النية .........!

السكرتيره حامل منا

وحدة ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﺠﻮﺯﻫﺎ
ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻚ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻟﻴﺶ ﺯﻋﻼﻥ ؟ !
ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺑﺸﺮﻛﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺃﻭﺟﻌﻠﻚ ﺭﺍﺳﻚ
ﺣﻜﺘﻠﻮ ﻭﻟﻮ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎ ﺇﺣﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻻ ﺗﺤﻜﻲ ﺷﺮﻛﺘﻲ،ﻗﻮﻝ ﺷﺮﻛﺘﻨﺎ،ﺳﻴﺎﺭﺗﻨﺎ، ﺑﻴﺘﻨﺎ،ﻣﺸﻜﻠﺘﻨﺎ .....
ﺇﺣﻜﻴﻠﻲ ﺷﻮ ﻣﺪﺍﻳﻘﻚ؟
ﺣﻜﺎﻟﻬﺎ : ﻣﺎﺷﻲ ..
ﺳﻜﺮﺗﻴﺮﺗﻨﺎ ﺍﻟﻲ ﺑﺸﺮﻛﺘﻨﺎ ﺣﺎﻣﻞ ﻣﻨﺎ !!!
ﺟﺎﺏ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!

كنت ابقى صاحي معهم للصبح

وحدة سألت زوجها: مع كم وحدة نايم غيري... جاوبها الزوج: والله ما نايم مع حدا غيرك, كلهم كنت ابقى صاحي معهم للصبح

حنان

ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺇﺫﺍ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺳﻤﻬﺎ " ﺣﻨﺎﻥ " ‹›
ﺑﻜﺮﻩ ﺻﺎﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺗﺮﻥ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺮﺩ
ﺗﻘﻮﻟﻚ: ﺍﻟﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﺣﻨﺎﻥ !!
ﻫﻴﻚ ﺗﻔﻬﻤﻬﺂ ﻏﻠﻂ ﻭﺗﻘﻮﻟﻬﺎ ﺷﻮ ﻻﺑﺴﻪ ?

في واحد ضابط بالجيش س

في واحد ضابط بالجيش سافر مهمة خارج بلده لفترة طويلة ومنشان يثق بزوجته من عساكره قام بوضع شفرة حلاقة ضمن .... وبعد ان رجع إلى كتيبته جمع عساكر المنزل وأمرهم بخلع ثيابهم وكل واحد مجروح قام بسجنه حتى وصل لآخر واحد طبعاً كان رقمه30 فلم يجد أي جرح فقال له: ياابني انت الوحيد ستأخذ إجازة لمدة شهر قال له العسكري: ثكراُ ثيدي.

عيب عليك

واحد بيقول لجاره: يا أخي عيب عليك امبارح عمال تبوس مراتك في البلكونة!
قام رد عليه وقاله: لا والله ما انا ؟!؟!

رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0

أحلى غزل

أحلى غزل
مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها يا حلوه يا كوكاكولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت زوجتك، هل ندفن أم نحرق الجثة؟
الرجل: لا مجال، احرقوا الجثة وادفنوا رمادها أيضاً!

حـرامي تزوج من حـرامي

حـرامي تزوج من حـرامية .. لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة . فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...

شايفني ماكدونالدز

وحدة قالت لزوجها قوم رتب الحديقة
قال: شايفاني مزارع
قالت: قوم صلح الحنفيه
قال: شايفاني سبّاك
قالت: قوم صلح أيد الباب ...
قال:شايفاني نجار

طلع الزوج برا البيت ورجع لقى الحديقة مرتبة والحنفيه تمام ويد الباب مركب!

قال:من عمل كل ده؟

قالت:ابن الجيران شافني بالحديقة وقلي عايزه مساعدة؟!
قلت:أيوه
قال: بس بشرط يا تبوسيني أو تعمليلي همبرغر!!!
انصدم الزوج وقال أكيد عملتي همبرغر…صح ؟

قالت: شايفني ماكدونالدز؟؟؟

دكتور يتجول في المستش

دكتور يتجول في المستشفى وعلى أذنه تحميله شرجية فسأله زميله دكتور آخر في المستشفى ليش هي التحميلة على أذنك ؟ فأجاب هي مو تحميلة هذا قلم رصاص ‍‍‍!! فقال له زميله شوف حالك على المراية .. راح الدكتور شوي ورجع مستغرب عم يقول لعما والله صحيح .. لكن وين ولمين حطينا القلم ؟؟؟

مره واحده كانت بتخون

مره واحده كانت بتخون جوزها مع راجل تانى فجوزها رجع فجأه البيت خبت الراجل التانى فى الدولاب
دخل جوزها لقاها بتصرخ من الالم فبيفتح الدولاب شاف أخينا جوه شخط فيه بعلو صوته'انت واقف هنا وسايب مراتى تعبانه ياحمار

أنتي كل ما أملك

الزوجة : ليش ما قلتلي إنك فقير قبل ما نتزوج ؟!
كان ما اتزوجتك !








الزوج : إنتي ما كنتي تستوعبي ..!
من يوم ما شفتك وأنا بقولك أنتي كل
ما أملك في هالدنيا !
وإنتي تضحكي وتستحي ،

هاد اللي شاطرة فيه
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة